جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدةs جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة
UAE Society of Engineers
جمعية المهندسين – الإمارات العربية المتحدة

تأسست جمعية المهندسين بالإمارات 03 إبريل  1979 بقرار وزاري رقم 33 لسنة 1979 من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لتسهيل الطلبات المتزايدة في الخبرة المهنية واعتمادات المهندسين في دولة الإمارات. إن الجمعية قطاع شبه حكومي ومنظمة غير ربحية التي تسعى جاهدةً لتوفير أفضل الخدمات لأعضائها ال 25.000.

تحتفل جمعية المهندسين الإماراتية بعامها ال 30 من الخدمة المتميزة . لقد أنجزنا إنجازات بارزة في اعتمادات الشهادات الهندسية، تنظيم الممارسات المهنية، المعايير والمواصفات وتطوير المهارات والمؤهلات لجميع مهندسي دولة الإمارات عن طريق لجنة الاعتمادات الدولية الخاصة بنا.
انضمّت جمعية المهندسين الإماراتية إلى اتحاد المهندسين العرب عام 1984، ومنظمة الاتحاد العالمي للهندسة عام 1985 والاتحاد الهندسي الخليجي عام 1986.

 

لمزيد من التفاصيل
جمعية المهندسين
إن العضوية في جمعية المهندسين الإماراتية مفتوحة لجميع خريجي الهندسة والمهنيين اللذين يحرصون على أن يكونوا منضمّين في أكبر منظمة هندسية في دولة الإمارات. انضّم إلينا اليوم!!
لمزيد من التفاصيل
خطوة بخطوة نحو مستقبل أكثر إشراقاً
ينظّم المركز مؤتمرات، ندوات، ورش عمل ودورات تدريبيةلكل المهندسين كما يهدف المركز إلى توفير أفضل الممارسات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من التفاصيل
سجّل الآن !
يرحّب مركز التوظيف بجميع الباحثين عن عمل و فرص وظيفية والوصول إلى منصب في المكاتب الحكومية والشركات العالمية في دولة الإمارات.
لمزيد من التفاصيل
جمعية المهندسين
يرحّب مركز التحكيم بكل المطالبين اللذين يرغبون باللجوء للتحكيم تحت قوانين وإجراءات جمعية المهندسين بالإمارات لتقديم طلبك للتحكيم لأجل حل قضاياك.
لمزيد من التفاصيل

الطبعة الأخيرة
يمكنك رؤية آخر إصدار من المجلة هنا !!! للقضايا الأخرى تصفّح للمزيد من المعلومات.
التفاصيل
أضغط هنا لعرض النشرة الاخبارية
اضغط هنا للحصول على كلمة السر